مدرسة طهطا الاعدادية الحديثة بنين

من أجل تعليم أفضل لأولادنا

نتائج امتحانات




    في حضرة المحبوب

    شاطر
    avatar
    حمدى حنفي
    عضو متميز
    عضو متميز

    الساعة :
    الجدي عدد المساهمات : 26
    نقاط : 80
    تاريخ التسجيل : 09/02/2010
    العمر : 38
    الموقع : alihbh.yoo7.com

    في حضرة المحبوب

    مُساهمة من طرف حمدى حنفي في السبت مايو 15, 2010 11:31 pm

    السلام عليكم يا شباب ..
    في يومٍ من الأيام سمعنا أغنية "معلم" لسامي يوسف، ونالت اعجاب الجميع و شاء الله أن تنتشر بعد ذلك انتشاراً الكل يعرفه ، واليوم نسمع ألبوماً رائعاً اسمه في "حضرة المحبوب"، وهو ألبوم يتكلّم عن النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة، للفنان وائل جسار".

    الألبوم هو من أجمل ما سمعت في حياتي كلها من أغانٍ أو أناشيد تُحبِّبك في رسول الله وفي الصحابة، وأجمل ما في هذا الألبوم هو الإحساس الصادق لكل من عمل به؛ فالكلمات ليست مكتوبة كحرفة مصطنعة، ولكنها خارجة من صدر عاشق لرسول الله صلى الله عليه وسلم، والألحان كذلك.

    أما وائل جسار فإحساسه بالأغاني مؤثّر للغاية، ولذلك فأنا أشكر صاحب الكلمات الرائعة السيد نبيل خلف، وأشكر وائل جسار، وأشكر بشدة الشركة المنتجة لهذا العمل الفني الجميل،

    وكان المطرب اللبناني وائل جسار قد أكد أن إطلاقه ألبومه الديني الأول "في حضرة المحبوب" بالتزامن مع ذكرى ميلاد النبي "صلى الله عليه وسلم" جاء لجمع الناس كلهم تحت مظلة واحدة هي حب الرسول الكريم.

    وقال "جسار": "طرح عليَّ الشاعر نبيل الفكرة، فرحّبت كثيراً وتحمّست لها؛ لأنها المرة الأولى التي أقدّم فيها عملاً دينياً أعتبره فريداً من نوعه".

    وأضاف ما "دفعني للموافقة هو أن هذا الألبوم سيرافق كل العصور والأجيال، وهو لكل زمان ومكان، لا يقف عند زمن أو وقت محدد، وسيجمع الناس كلهم تحت مظلة واحدة هي حب الرسول صلى الله عليه وسلم".

    وعن تقديمه في نفس الألبوم أغنية لها علاقة بالدين المسيحي، ومدى تعارضها مع ألبوم ديني موجّه للرسول صلى الله عليه وسلم، قال المطرب اللبناني: "لا أشعر بأن هذا سيولد أي مشكلة؛ فالدين المسيحي والمسلم متشابهان من حيث الدعوة للخير والتسامح والمحبة
    avatar
    سمير عاطف
    مدير المنتدي
    مدير المنتدي

    الساعة :
    العذراء عدد المساهمات : 295
    نقاط : 930
    تاريخ التسجيل : 20/12/2009
    العمر : 44
    الموقع : سوهاج

    رد: في حضرة المحبوب

    مُساهمة من طرف سمير عاطف في الأحد مايو 16, 2010 11:00 am






    _________________
    سمير عاطف السيد
    معلم أول رياضيات
    مدرسة طهطا الاعدادية الحديثة بنين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 6:17 am